recent
أخبار ساخنة

ترقية رسمية من مايكروسوفت إلى ويندوز 10 مجاناً، بالتفاصيل

عثمان
الصفحة الرئيسية
تريد الترقية إلى ويندوز 10 مجاناً ولم تقم بذلك فى الوقت الذي حددته مايكروسوفت سابقاً؟ لا تقلق، مازال بإمكانك الترقية إلى النسخة الجديدة من نظام تشغيل مايكروسوفت – ويندوز 10 – بدون أى رسوم.

كما نعلم جميعاً – أو يعلم البعض – فمايكروسوفت كانت قد حددت موعد نهائي للتحديث المجانى إلى النسخة الجديدة من نظام تشغيل ويندوز – ويندوز 10 – فى موعد أقصاه 31 جويلية 2016 وبعد هذا التاريخ يبنبغى عليك شراء رخصة ويندوز 10 إذا كنت تريد الترقية.
إذاً، ما الجديد فى الموضوع؟ حسناً، الأخبار الجيدة هى أن مايكروسوفت تعرض الترقية المجانية حتى وقتنا هذا ولفترة غير محدودة لفئة معينة من المستخدمين الذين يستخدمون مايعرف ب assistive technologies.
لست من هؤلاء المستخدمين؟ لا توجد مشكلة. مايكروسوفت لا تسأل ولا تطلب تقديم أى شئ يثبت أنك من هؤلاء المستخدمين. ولهذا، فيمكن القول أن هذا العرض يصلح للجميع بدون أى إستثناء.
الترقية إلى ويندوز 10 مجاناً

كما هو موضح فهذه عملية ترقية، أى انه ينبغى وجود ويندوز 7 أو ويندوز 8/8.1 مُفعله ومن ثم القيام بعملية الترقية.
هذا هو العرض كما هو موجود بالصفحة الرسمية لمايكروسوفت والذي يسمح للجميع بالترقية

If you use assistive technologies, you can get a free upgrade to Windows 10 as Microsoft continues our efforts to improve the Windows 10 experience for people who use these technologies.
With the Windows 10 Anniversary Update, we’ve taken a number of steps to improve the accessibility of Windows 10. To learn more, read our blog that details some of these improvements.
Before you upgrade, please check with your assistive technology provider(s) to learn more about their software compatibility with Windows 10.
If you want Windows 10 now and are ready to take advantage of the free upgrade offer, select the button below to get started.
Yes, I use assistive technologies and I am ready for my free upgrade to Windows 10. *

الحصول على – تثبيت – ويندوز 10 مجاناً 
الأسئلة المتكررة بخصوص الترقية إلى ويندوز 10
متى ينتهى هذا العرض؟
لم تحدد مايكروسوفت وقت محدد لإنتهاء العرض حتى تاريخ كتابة هذا المقال 22-11-2017، لذلك فالعرض قائم لفترة غير محدودة.
لماذا ينبغى على الترقية إلى ويندوز 10؟
تقدم ويندوز 10 مزيد من الخصائص الأكثر أمانا وأكثر إنتاجية.
أى نوع من assistive technologies التى تتيح الترقية لويندوز 10؟
لا تشترط مايكروسوفت نوع محدد من assistive technologies، ولذلك فالترقية متاحة لكل من يستخدمون assistive technologies. ولا تطلب مايكروسوفت أى ادلة أو إثباتات على ذلك، مما يعنى أن الترقية بمقدور الجميع.
وقم بالضغط على Upgrade Now وتحميل ملف الترقية بحجم 5.5 ميجا تقريباً، وإتبع التعليمات.
ملحوظة: إذا كنت تستخدم إضافة مانع اعلانات بالمتصفح، قم بإستثناء موقع مايكروسوفت منها لكي يتم تحميل الملف.
google-playkhamsatmostaqltradent